-->
مدونة اجتهاد الاسلامية مدونة اجتهاد الاسلامية
random

موضوعات جميله

random
recent
جاري التحميل ...
recent

بالصور.. تجمهر أهالى قرية كفر خضر بالغربية بعد ذبح أم وأطفالها الثلاثة على يد مجهولين.

بالصور.. تجمهر أهالى قرية كفر خضر بالغربية بعد ذبح أم وأطفالها الثلاثة على يد مجهولين.. سيارات الإسعاف تنقلهم لمستشفى طنطا الجامعى فى انتظار تقرير الطب الشرعى.. ومدير الأمن يستقبل زوج الضحية
تجمع المئات من أهالى قرية كفر خضر التابعة لدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية، بسبب ذبح زوجه وأولادها الثلاثة على يد مجهولين فى انتظار قرار النيابة بدفن الجثامين التى لم تحدده بعد، وما زال اللواء إبراهيم عبد الغفار، وضباط البحث الجنائى بمديرية أمن الغربية يكثفون من جهودهم فى جمع المعلومات واستجواب الأهالى فى مسرح التجمهر الأهالى منزل سيدة ذبحها مجهولون هى وأبناؤها بالغربية (4)حادث.

وأكد شاهد عيان أن المجنى عليهم تم نقل محل إقامتهم منذ شهر تقريبا للعقار الحالى مسرح الجريمة، ومكون من دور أرضى محلات ومدخل، ودور ثان محل الإقامة، والبوابة الرئيسية للمنزل لها كالون كهرباء، ونسخة المفاتيح قد ضاعت وهناك شكوك حول سرقتها، كما أن الأهالى عثروا على لوح من الخشب فوق مسقط العقار، من خلف المنزل، وهناك أقاويل مؤكدة عن سرقة مبلغ مالى كبير من الشركة. من جانبه لم يوجه "علاء الدين درويش" زوج المجنى عليها ووالد الثلاثة أبناء أى اتهامات لأحد، خلال لقائه باللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية. وفرضت قوات أمن الغربية تعزيزات أمنية شديدة على الطفل "يوسف علاء الدين" المصاب بكسر فى الجمجمة ونزيف فى المخ داخل مستشفى جامعة طنطا، ومحاولات مضنية لإسعافه كونه خيط المعلومات الرئيسى فى كشف غموض مقتل العائلة .
تجمهر الأهالى منزل سيدة ذبحها مجهولون هى وأبناؤها بالغربية (1)وأكدت مديرية أمن الغربية أن اللواء نبيل عبد الفتاح مدير الأمن وقيادات المديرية انتقلوا إلى مكان البلاغ وتم التقابل مع المدعو علاء الدين دوريش سن 45 صاحب محل مبيدات حشرية بذات الناحية – مقيم بذات الناحية ـ وقرر عقب عودته من أداء فريضة صلاة الجمعة للمنزل اكتشف وفاة زوجته وأنجاله.

2تجمهر الأهالى منزل سيدة ذبحها مجهولون هى وأبناؤها بالغربية (2)

إرسال تعليق

التعليقات

https://www.facebook.com/groups/725634620858603
https://www.facebook.com/groups/725634620858603


جميع الحقوق محفوظة

مدونة اجتهاد الاسلامية

2016