-->
مدونة اجتهاد الاسلامية مدونة اجتهاد الاسلامية
random

موضوعات جميله

random
recent
جاري التحميل ...
recent

دعاء طلب الرزق ، دعاء الرزق مُستجاب ، دعاء الرزق مكتوب ، دعاء الرزق بسرعة ، دعاء الرزق والمال ، دعاء لجلب الرزق بسرعة ، دعاء الرزق مُجرب

دعاء طلب الرزق ، دعاء الرزق مُستجاب ، دعاء الرزق مكتوب ، دعاء الرزق بسرعة ، دعاء الرزق والمال ، دعاء لجلب الرزق بسرعة ، دعاء الرزق مُجرب ، نلجأ جميعَـا لله لأننا نعلم علم اليقين أن الله علي كل شيئ قدير ، فالغريق يستغيث بالله والمهموم يستغيث بالله وصاحب المرض، فالكل يستغيث بالله ساعة الكرب والهم والمرض .
كما أن الإنسان يسعي دائما إلي الكمال في حياتة من مسكن ومأكل وصحة جيدة وزوجة جميلة وصالحة وأولاد ومركز وجاه وأموال كثيرة ،  وكل هذة نعم يُنعم الله بها علي عبادة فالمال نعمة ورزق ، والزوجة أو الزوج نعمة من الله ورزق ، والأولاد نعمة من الله ورزق ، والله يُقسٍم الأرزاق علي عبادة .

دعاء الرزق المستجاب

دعاء الرزق ، دعاء لدوام الصحة، دعاء للشفاء دعاء الرزق من الأموال ، دعاء الرزق بالأولاد ، دعاء الرزق مُستجاب.

اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، والعجز والكسل، والجبن والبخل، وغلبة الدين وقهر الرجال. اللهم اغننا بحَلالِك عن حرامك وبفضلك عمَّن سواك. اللهم ارزقني علماً نافعاً ورزقاً واسعاً وشفاء من كل داء وسقم (تقال عند شرب ماء زمزم). اللهم يامالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك عمن تشاء تعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير انك على كل شي قدير. تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي. وترزق من تشاء بغير حساب رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما اللهم ارحمني رحمة تغنيني بها عمن سواك. الهي ادعوك دعاء من اشتدت فاقته وضعفت قوته وقلت حيلته دعاء الغريق المضطر البائس الفقير الذي لا يجد لكشف ما هو فيه من الذنوب إلّا أنت، فصل على محمد وآل محمد واكشف ما بي من ضر إنّك أرحم الراحمين لا إله إلّا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.

دعاء الرزق مكتوب

دعاء الرزق مكتوب ، دعاء للغنيَ والثراء  دعاء الرزق بالمال والجاه ووظيفة مرموقة ، الدعاء بالرزق الاحلال ، دعاء مكتوب .

دعاء لجلب الرزق والمال

دعاء الثراء وذهاب الفقر ، دعاء لجلب الرزق والمال ، أفضل دعاء لجلب المال والأولاد هو الإستغفار ، فقد قال نوح عليه السلام لقومة إستغفروا ربكم يُرسل عليكم الأمطار ويرزقكم بالمال والأولاد وبيت جميل وعيشة طيبة في الدنيا والأخرة فكان يُرغٍب قومة في الدعاء والإستغفار .

دعاء لجلب الرزق الوفير

دعاء لجلب الرزق ، دعاء لجلب الرزق الوفير ، يستجيب الله من عبادة المخلصين في الدعاء ، كما أن الصدقات تُذيد الرزق ، لا ينقص مال من صدقة .

دعاء لجلب الرزق مجرب

دعاء لجلب الرزق ، دعاء لجلب الرزق مجرب  ، لكي يكون الدعاء مُستجاب يجب أن يكون  المال من مصدر حلال والمأكل والمطعم والمشرب من مصدر حلال ، كما يجب الا يدعوا الداعي بشر وإثم علي آي شخص وذلك حتي يكون الدعاء مُستجاب.
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.
قال عزّ وجلّ: (فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً، يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً، وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَاراً، مَّا لَكُمْ لا تَرْجُونَ لِلَّهِ وَقَاراً، وَقَدْ خَلَقَكُمْ أَطْوَاراً) سورة نوح 10 – 14
حدثنا عبد الله، حدثني أبو عبد الرحمن عبد الله بن عمر، حدثنا أبو معاوية، عن عبد الرحمن بن إسحاق القرشي، عن سيار أبي الحكم، عن أبي وائل، قال: أتى عليا رضي الله عنه رجل، فقال: يا أمير المؤمنين، إني عجزت عن مكاتبتي فأعني، فقال علي رضي الله عنه: ألا أعلمك كلمات علمنيهن رسول الله صلى الله عليه وسلم، لو كان عليك مثل جبل صير دنانير لأداه الله عنك ؟ قلت: بلى، قال: قل: ” اللهم اكفني بحلالك عن حرامك، وأغنني بفضلك عمن سواك ”
مسند أحمد بن حنبل – مُسْنَدُ الْعَشَرَةِ الْمُبَشَّرِينَ بِالْجَنَّةِ – مُسْنَدُ الْخُلَفَاءِ الرَّاشِدِينَ – وَمِنْ مُسْنَدِ عَلِيِّ بْنِ أَبِي طَالِبٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ.
عن جرير رضي الله عنه قال: قال النبي صلى الله عليه وسلم: من قرأ (قل هو الله أحد)، حين يدخل منزله نفتٍ الفقر عن أهل ذلك المنزل والجيران) أخرجه الحاكم

دعاء الرزق بالعمل

دعاء الرزق ، دعاء الرزق بالعمل ، مؤكد أن العمل سبب من أسباب الرزق بالمال ، وبالمال تأتي كل الأشياء ، وقد حث رسول الله علي العمل والإنتاج ورغَب فيه ، وأثني خيرَا علي العامل وعلي الأيدي العاملة وقال إن هذة اليد يحبها الله ورسولة ، وبالتأكيد كل إنسان يطمح في وظيفة مرموقة وراتب عالي وهذا الرزق بيد الله .

دعاء الرزق في الصباح

دعاء الرزق ، دعاء الرزق في الصباح ، دعاء الرزق بالمال والأولاد والزوجة الصالحة ، الله عز وجل يُقسم الأرزاق في الصباح بعد صلاة الفجر ، وقد دعا رسول الله لأمتة بالبركة في هذا التوقيت وقت الصبح ، كما أن من يستيقظ مبكرَا يكون نشيط وقوي البدن يستطيع إنجاذ أعمال كثيرة في وقت قصير ، وهناك ادعية واردة عن رسول الله تُقال في الصباح لجلب الرزق.

دعاء للرزق قوي جدا

دعاء للرزق ، دعاء للرزق قوي ، لا يرد القدر إلا الدعاء ، الله كتب ارزاق العباد من الميلاد وحتي الوفاة وقسَم ارزاق العباد من مال وجمال وصحة وأولاد والكتاب موضوع تحت عرش الرحمن ،  وقال الله عز وجل رُفعت الأقلام وجفت الصُحف ، آي كل شيئ في الكون مكتوب في هذا الكتاب ، ويُنزٍل الله الأقدار والبلاءات علي عبادة كما يُنزٍل النعم والمنح والعطايا ، ولا يرد القدر والبلاء إلا الدعاء ، فأكثروا من الدعاء فالله يستحي من عبده أن يرد يده صفرَا.
اللهم اكفني بحلالك عن حرامك، واغنني بفضلك عمن سواك. اللهمّ صن وجهي باليسار، ولا تبذل جاهي بالإقتار فأسترزق طالبِي رزقك، وأستعطف شرار خلقك، وأبتلى بحمد من أعطاني، وأُفتَن بذمّ من منعني، وأنت من وراء ذلك كلّه وليّ الإعطاء والمنع، إنّك على‏ كلّ شي‏ءٍ قدير. يا كريم، اللهم يا ذا الرحمة الواسعة، يا مُطَّلِعَاً على السرائر والضمائر والهواجس والخواطر، لا يعزب عنك شيء، أسألك فيضة من فيضان فضلك، وقبضة من نور سلطانك، وأُنسَا ً وفرجاً من بحر كرمك، أنت بيدك الأمر كلّه ومقاليد كل شيء، فهب لنا ما تقرّ به أعيننا، وتُغنينا عن سؤال غيرك، فإنك واسع الكرم، كثير الجود، حسن الشيم، في بابك واقفون، ولجودك الواسع المعروف منتظرون، يا كريم يا رحيم. اللهمّ ربّ السّموات السّبع وربّ الأرض، وربّ العرش العظيم، ربّنا وربّ كلّ شيءٍ، فالق الحبّ والنّوى، ومُنزِل التّوراة والإنجيل والفرقان، أعوذ بك من شرّ كلّ شيءٍ أنت آخذٌ بناصيته، اللهمّ أنت الأوّل فليس قبلك شيءٌ، وأنت الآخر فليس بعدك شيءٌ، وأنت الظّاهر فليس فوقك شيءٌ، وأنت الباطن فليس دونك شيءٌ، اقض عنّا الدّين واغننا من الفقر. اللهم ارزقني رزقاً واسعاً حلالاً طيباً من غير كدٍّ.. واستجب دعائي من غير رد.. وأعوذ بك من الفضيحتين: الفقر والدّين، اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين، اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله، وإن كان رزقي في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيداً فقرّبه، وإن كان قريباً فيّسره، وإن كان كثيراً فبارك فيه يا أرحم الراحمين، اللهم صلّ على محمد وآل محمد، واكفني بحلالك عن حرامك، وبطاعتك عن معصيتك، وبفضلك عمّن سواك يا إله العالمين، وصلّى الله على محمد وآله وصحبه أجمعين.

إرسال تعليق

التعليقات

https://www.facebook.com/groups/725634620858603
https://www.facebook.com/groups/725634620858603


جميع الحقوق محفوظة

مدونة اجتهاد الاسلامية

2016