-->
مدونة اجتهاد الاسلامية مدونة اجتهاد الاسلامية
random

موضوعات جميله

random
recent
جاري التحميل ...
recent

رسالة من القلب الى تلك الانسانة البعيدة عن العين والقريبة

 رسالة من القلب الى تلك الانسانة البعيدة عن العين والقريبة 
كل القرب من القلب
يعلم الله كم احببتك ويعلم الله كم اشتقت لكى
ويعلم الله كم انفقت من عمري انتظرك يشهد الله 
انني بكيت كما لم أَبك احد من قبل
ودعيت الله لكى كما لم أدعوه لاحد من قبلك حلمت بكى 
ليالى عديدة انى اكون معك
وناديت باسمك إلى ان بح صوتي 
ورسمنه انا وانتى طريقاً جميل نمشى انا وانتى عليه   
حبيبتي رحلت عنكى وانا اعلم بان قلبى يدمع لفراقك فلست اعشق البعد عنكى إنما رحيلي لأجلك بسعادتي ضحيت لأجلك فسعادتي كانت بجوارك
ساضحى من اجلك طول العمر  فانا لا اريد تعذيبك فانتى كالشمس اشرقتنى بحبك من حياتى وما أجمله من شراق أحسست بان حبي لكي صادقا  فاحتضنت منك دفئا لم أكن اعلم حبى لكى ذات يوما سوف يؤذيكى وكان دائما قلبى يقول لى بان حبى سوف لن يكفيكى والعقل يصارحنى بان حبى وحده قد يشقيكى وعينى لو تهوى البكاء الابعد ان كنت انا مبكيكى فعينى تسيل الدمع انهارا وقلبى يحتويكى ولاجلك  يا عشقى اعيش العمر باكيا وافديكى  فانا رحلت عنكى وما كان رحيلى الا اننى احبك واعشقك فحياتى عذاب ومرار وحزن منذ مولدي اخشى عليكى حبيبتى لن تحتملى احزانى وتحمليها فلتعلمي حبيبتى بان العذاب مصيرى وانا لست بمصيرك فانا ضحيت لاجلك وتلاشيت سعادتى لتبقى سعادتك قد اكون انانيا فى قرارى ولكن انانيتى هى خوفا عليكى
فلتعلمى بان حبى لكى سيظل طول العمر وبعد عمرك ولن احب من نساء غيرك وان طال العمر من بعدك
فانا باقيا على حبك وعشقك حبيبتى مهما كان قرارى فقرار رحيلى عنكى حبيبتى غصب عنى ولكن من اجلك

إرسال تعليق

التعليقات

https://www.facebook.com/groups/725634620858603
https://www.facebook.com/groups/725634620858603


جميع الحقوق محفوظة

مدونة اجتهاد الاسلامية

2016