-->
مدونة اجتهاد الاسلامية مدونة اجتهاد الاسلامية
random

موضوعات جميله

random
recent
جاري التحميل ...
recent

بالصور كيفية رجيم الماء كيف تخسر الوزن الزائد عن طريق الماء؟

الماء هو عنصر أساسى فى الحياة بل هو عصب الحياة ، وبه القوام الأساسى لجسم الانسان ، جميعنا يعرففائدة الماء ، ولكن هل تعرف أنه بإمكانك أن تخسر الوزن الزائد الذى يزعجك عن طريق الماء ، نحن ندعوك أن تواصل القراءة لتعرف كيف تخسر الوزن الزائد عن طريق الماء ؟

أولا : اتباع حمية الماء :


1- شرب الماء على مدار اليوم:

يمكن شرب الماء خلال النهار  فهو يساعد تساعد إبقاء  الشعور بالشبع دون استهلاك القهوة ذات السعرات الحرارية العالية أوالوجبات الخفيفة استهلاك سعرات حرارية أقل يوميا تساعد على سرعة فقدان الوزن.

2- شرب كوب من الماء قبل كل وجبة:

الماء. ثقف نفسك 7
في العديد من الدراسات لفقدان الوزن تؤكد أن شرب الماء قبل تناول الوجبة  يجعلك تستهلك سعرات حرارية أقل وهذا يؤدى إلى تحسين النتائج وفقدان الوزن. وقد تبين  أن تأثير الماء قبل الوجبة تكون أكثر فعالية في كبار السن من البالغين الشباب،ولكن وبغض النظر عن عمرك، إذا كنت تستخدم الماء قبل تناول الوجبة لزيادة مقدار فقدان الوزن، فلا تنسى مراقبة الكميات والسعرات الحرارية من المواد الغذائية الخاصة بك كذلك. توصي بعض التقارير  الغذائية أن شرب كوب كامل من الماء قبل وأثناء وبعد وجبة الطعاميساعد على الهضم ويساهم فى فقدان الوزن أسرع.

3- استبدال المشروبات المحلاة بالماء:

الماء. ثقف نفسك 10
بدلا من  شرب الصودا ، والمشروبات الغازية، العصائر، أو غيرها من المشروباتذات السعرات الحرارية العالية، تعود على شرب الماء .

4- شرب الماء البارد لتسريع عملية التمثيل الغذائي:

الماء. ثقف نفسك 13
بعكس ماهو مشهور أن الماء الدافئ يساعد على فقدان الوزن  ، إلا أن الدراسات الحديثة اثبتت أن الطاقة التى ينتجها الجسم ليعالج حرارة الماء البارد تساهم فى حرق المزيد من السعرات الحرارية .

5- انقاص استخدام الملح فى الطعام :

الماء. ثقف نفسك 8
عليك خفض نسبة الملح فى الاطعمة التى تتناولها يوميا ، كثرة استخدام الملح يجعل جسدك يحتفظ بالماء بداخله وبالتالى لايساهم فى فقدان الوزن .

6- اتباع ريجيم الماء قصير المدى للتخلص من السموم :

الماء. ثقف نفسك 12
اتباع ريجيم السوائل الذى يعتمد على قليل من الغذاء وكثير من السوائل الغير محلاة والماء واضافة الخضروات الممتلئة بالماء مثل البطيخ والخضروات الورقية  ، لن تكون هذا الريجيم طويل المدى حتى لايؤثر عليك ، عليك فقط أن تستخدمها لثلاث أو اربع ايام كحد أقصى .

إرسال تعليق

التعليقات

https://www.facebook.com/groups/725634620858603
https://www.facebook.com/groups/725634620858603


جميع الحقوق محفوظة

مدونة اجتهاد الاسلامية

2016