-->
مدونة اجتهاد الاسلامية مدونة اجتهاد الاسلامية
random

موضوعات جميله

random
recent
جاري التحميل ...
recent

ازالة فيرس حصان طروادة من علي الحاسوب


إزالة Trojan:Win64/Sirefef.D


نصائح حول إزالة Trojan:Win64/Sirefef.D

Trojan:Win64/Sirefef.D هو حصان طروادة الذي ينتمي إلى أسرة Win64/سيريفيف. أنه اكتشف لأول مرة في عام 2012. العدوى يتكون من ملفات.exe و.dll مع أسماء عشوائية. ويمكن رؤية هذه الملفات في إدارة مهام Windows. حصان طروادة يستهدف أجهزة الكمبيوتر التي يتم تشغيلها على المعالجات 32-بت.
فإنه يمكن أن يحصل في النظام الخاص بك باستخدام مختلف الأساليب الخادعة. يتم تثبيته باستخدام الجذور الخفية. مرة واحدة في الداخل، يقوم بتعديل إعدادات المستعرض الخاص بك ويملأ الشاشة مع الإعلانات غير المرغوب فيها وإعادة توجيه لك في منتصف تصفح الإنترنت الخاص بك. وكل هذا يتم من أجل توليد حركة المرور على الشبكة. وغني عن القول، ينبغي على التخلص من Trojan:Win64/Sirefef.D بأسرع ما يمكن.
Trojan-Win64-Sirefef-B-screenshot

كيف يعمل Trojan:Win64/Sirefef.D؟

يحصل على تثبيت Trojan:Win64/Sirefef.D مع مساعدة التركيب الجذور الخفية مثل Trojan:Win32/Sirefef.J أو مستتر: Win32/سمادوو. وهذا يعني أنه ليس العدوى فقط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. طروادة غير المرغوب فيها جيدة جداً في البقاء خفية. ويمكن تجنب يجري الكشف عن بواسطة أحد برامج مكافحة برامج التجسس التي قمت بتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أن يجعل ذلك أكثر صعوبة لإنهاء Trojan:Win64/Sirefef.D.
والمهام الرئيسية للتهديد فعله مع توليد حركة المرور للمواقع الراعية لها. وهذا يعني أنه يمكن إدراج إعلانات طرف ثالث مختلف في كافة المستعرضات الخاصة بك، ويسبب الموجهات والنوافذ المنبثقة، تعديل إعدادات المستعرض مثل الصفحة الرئيسية ومحرك البحث الافتراضي وهلم جرا. ومع ذلك، أخطر بكثير من ذلك. حصان طروادة يمكن إسقاط الأخرى برامج ضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سوف تسبب الكثير من الضرر أكثر. أنها قد تضر النظام الخاص بك، وسرقة البيانات الشخصية الخاصة بك، يسبب صعوبات مالية وهلم جرا. وعلاوة على ذلك، ارتبط العدوى إلى الأسرة وينويبسيك من تطبيقات مكافحة البرامج الضارة روغ. كما ترون، ويعد يتردد في، يمكن إدخال البرامج الضارة أكثر جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا السبب يجب عليك حذف Trojan:Win64/Sirefef.D الحق بعيداً.

كيفية إزالة Trojan:Win64/Sirefef.D من جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

من الصعب القضاء على Trojan:Win64/Sirefef.D يدوياً، لأنه يقوم بتخزين الملفات في المجلدات المخفية وأسماء لهم عشوائياً. وعلاوة على ذلك، في حالة إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع هذا طروادة، لديك أيضا البرامج الخبيثة الأخرى المثبتة. تحتاج إلى حذف Trojan:Win64/Sirefef.D جنبا إلى جنب مع غيرها من البرامج الضارة. للقيام بذلك يمكنك يجب تنزيل أداة لمنع وإزالة البرامج ضارة. تثبيت مكافحة البرامج الضارة، والسماح لها بفحص النظام الخاص بك. وسيتم الكشف عن كافة الملفات الضارة وإزالة Trojan:Win64/Sirefef.D تماما. سوف تكون قادرة على العودة إلى استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتصفح الويب دون أي اضطرابات لا لزوم لها.

إلغاء تثبيت Trojan:Win64/Sirefef.D

إرسال تعليق

التعليقات

https://www.facebook.com/groups/725634620858603
https://www.facebook.com/groups/725634620858603


جميع الحقوق محفوظة

مدونة اجتهاد الاسلامية

2016