-->
مدونة اجتهاد الاسلامية مدونة اجتهاد الاسلامية
random

موضوعات جميله

random
recent
جاري التحميل ...
recent

محافظة البحيرة وكفر الشيخ تشهد امطار كثيفة وطقس شديد البرودة

محافظة البحيرة وكفر الشيخ تشهد امطار كثيفة وطقس شديد البرودةشهدت محافظة البحيرة السبت أمطار غريزة تسببت في أزمة مرورية علي الطريق الدائري وازدحام مروري حيث توقف السيارات قليلا بسبب الأمطار، حيث تعرضت محافظة البحيرة إلي أمطار غزيرة يصحبها برق وطقس قارص البرودة وذلك يوم السبت والأحد والإثنين.
ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط أن الأمطار التي تعرضت لها محافظتي البحيرة وكفر الشيخ تسببا في مليء الشوارع بالمياه وذلك بسبب الأمطار الغزيرة بتسسب في إغلاق بعض المحلات بسبب الأمطار والبرودة الشديدة وحذرت وكالة الأنباء من قبل من توقع سقوط الأمطار وينبغي علي الذين يذهبون لأعمالهم من إرتداء الملابس الثقيلة وذلك لعدم تعرضهم لنوبات البرد الشديدة.
كما شهدت محافظة كفر الشيخ رياح شديدة البرودة علي المحافظة وخاصة السواحل الشمالية مما أدى إلي عرقلة حركة الصيد في ميناء البرلس وذلك بسبب الرياح الشديدة التي منعت سفن الصيد من إبحارها في المياه تأمينا علي سلامتها من حدوث أي حوادث بسبب الأمطار والرياح.
كما تم تكثيف الجهود لمحاولة تأمين الطرق من السرعة الغير مسموح بها وخاصة في الطرق التي بها كثافة مرورية خوفا علي حياة المواطنين.
كما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطواريء في الملاحة البحرية وذلك تأمينا علي سلامتها حتي يستقر الطقس وتتمكن السفن من الإبحار دون أي خطورة عليها وذلك من خلال توقعاتها أن يظل الطقس كذلك لعدة أيام ولحين تهدئة الرياح واستقرارها في صورتها الطبيعية.

إرسال تعليق

التعليقات

https://www.facebook.com/groups/725634620858603
https://www.facebook.com/groups/725634620858603


جميع الحقوق محفوظة

مدونة اجتهاد الاسلامية

2016