-->
مدونة اجتهاد الاسلامية مدونة اجتهاد الاسلامية
random

موضوعات جميله

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل برنامج بايدو انتي فايروس Baidu Antivirus

تحميل برنامج بايدو انتي فايروس Baidu Antivirus

انتشرت كثيرًا الآن الفيروسات الضارة، والتي تصيب الحاسب الآلي بهدف التخريب، والتدمير وتتميز هذه الفيروسات بقدرتها على نسخ نفسها إلى نسخ كثيرة ومتعددة، وأيضًا تتمتع بقدرتها على الانتقال من مكانٍ إلى مكانٍ، ومن حاسب إلى آخر، والاختفاء وتغطية كافة محتوياتها.
تحميل برنامج بايدو انتي فايروس 2017 Baidu Antivirus مجانا
ولذلك انتشرت الكثير من الشركات التي قامت بتصميم برامج كثيرة، ومتعددة لحماية أجهزة الحاسب الآلي من هذه الفيروسات الضارة، وتعددت وأنتجت أفضل ما لديها من برامج حماية.
ومن بين برامج الحماية هذه برنامج بايدو أنتي فيروس Baidu AntiVirus؛ فهذا البرنامج برنامج متميز، وحاصل على العديد من الجوائز في مجال الحماية من الفيروسات الضارة بالأجهزة، فهذا البرنامج حاصل على سبيل المثال على:
  • جائزة VB100.
  • وحاصل على جائزة AV-Comparatives.
  • وأيضًا حاصل على شهادة OPSWAT.
  • كذلك هو أحد أعضاءMicrosoft Active Protections Program.
معلومات عن برنامج الحماية Baidu AntiVirus
يُعتبر هذا البرنامج أحد البرامج التي قدمتها شركة Baidu والتي قامت بتقديم Baidu Pc Faster من قبل ونال إعجاب الكثير من المستخدمين له.
يتميز أيضاَ Baidu AntiVirus بخصائص مميزة جدًا منها أنه خفيف ورائع في استخدامه على الأجهزة، وكذلك يستهلك جزءًا بسيطًا من ذاكرة الجهاز، وقاعدة بياناته تحتوي على معلومات الفيروسات الجديدة المحدثة بشكل تلقائي أولًا بأول.
بالإضافة إلى قدرته الكبيرة على اكتشاف الملفات الخبيثة، والتروجان، وأيضًا منع ملفات التجسس من وصولها إلى الحاسب الآلي.
يتميز برنامج بايدو أنتي فيروس بمميزات عديدة منها:
  • أنه مجاني، فعند استخدامه لن تعاني من طلب البرنامج للتفعيل أو البحث له عن كراك؛ وهذا ما يميزه عن باقي البرامج المثيلة له في هذا المجال.
  • يحتوي البرنامج على محركي بحث، أولهما على الجهاز الخاص بك، وثانيهما على محرك سحابي حتى يتسنى له القيام بفحص ملفات الإنترنت.
  • لديه القدرة على كشف الروابط الملغمة أو الخبيثة.
  • لديه قدرة كبيرة على حماية خصوصية المستخدم من سرقة البيانات الخاصة به من خلال الإنترنت.
كيف تثبيت هذا البرنامج واستخدامه؟
نقوم بتثبيت البرنامج، وهذه المرحلة لن تأخذ أكثر من ثوانٍ معدودةٍ حتى يتم الانتهاء منها، وبعد الانتهاء نضغط على إنهاء، وتلقائيًا سنرى أن البرنامج فتح تلقائيًا دون أي عناء، سنرى أمامنا شاشة بأسفلها إصدار البرنامج وإصدار قاعدة البيانات الخاصة به، والتي يتم تحديثها تلقائيًا وقت الانتهاء من التثبيت.
نقوم بعد ذلك بعمل فحص سريع لجهاز الكمبيوتر، ومن ثم يقوم برنامج Baidu AntiVirus بعملية الفحص السريعة، والتي يقوم فيها بفحص كل العمليات الجارية للويندوز؛ وأيضًا إضافات المتصفح المستخدم حاليًا، وكذلك المهام المجدولة، وذاكرة الجهاز، وبرامج الأوامر، وبرامج بدء التشغيل، بالإضافة إلى العديد من الأدوات الأخرى حتى يتم التأكد من خلوها تمامًا من أي برامج خبيثة أو ضارة.
فإذا ما صادف البرنامج أي ملف خبيث على الجهاز فهو سيظهر لك اسمه ونوعه، وعليك أن تتابع حتى يتمكن البرنامج من حذفه تمامًا، وبمنتهى السهولة.
وعند الانتهاء من عملية الفحص السريع سيظهر لك البرنامج نتيجة الفحص الذي قام به، وعدد الملفات التي قام بفحصها، وكذلك الملفات المصابة أو المعطوبة.
ما هي أدوات هذا البرنامج؟
صُمم هذا البرنامج وتميز باحتوائه على أدوات خاصة بالحماية الذاتية، والتي تعمل في خلفية أجهزة الحاسب الآلي، وهي (حماية النظام، وأيضًا حماية محرر التسجيلات، كذلك حماية محرك الهارد أو “القرص الصلب”، وأيضًا حماية محرك الفلاش ميموري).
فبرنامج الـ Baidu AntiVirus الرائع لا غنى لنا عنه في مجال الحماية من والقضاء على الفيروسات الضارة بأجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا.




إرسال تعليق

التعليقات

https://www.facebook.com/groups/725634620858603
https://www.facebook.com/groups/725634620858603


جميع الحقوق محفوظة

مدونة اجتهاد الاسلامية

2016