-->
مدونة اجتهاد الاسلامية مدونة اجتهاد الاسلامية
random

موضوعات جميله

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل نورتون أنتي فيروس

تحميل برامج الأمن والحماية
المصدر موقع دونلود العربي
ابريء زمتي امام الله في الاستخدام اللي يغضب الله

تحميل نورتون أنتي فيروس

تحميل نورتون أنتي فيروس

نورتون أنتي فايروس، أو (Norton AntiVirus)، أو (NAV)، كلها أسماء مختلفة لبرنامج الحماية التي قامت بإنتاجه شركة سيمانتك، وهو يٌعتبر واحدًا من أكثر البرامج المستخدمة في مكافحة الفيروسات.
ومع استمرار تطور الإنترنت أصبح مجرمو الإنترنت أكثر إبداعًا في استهدافهم لأجهزة الكمبيوتر بأحدث برامج التجسس وأحدث الفيروسات، وبرنامج مكافحة الفيروسات Norton AntiVirus يقدم الحماية القوية من هذه البرامج.
فمهمة هذا البرنامج تتمثل في اكتشاف وإزالة كافة الفيروسات وملفات التجسس وكذلك الإعلانات؟ وغيرها من المخاطر المحتملة والتي قد تواجه أجهزة الكمبيوتر.
في وقت إصدار الشركة لهذا البرنامج تعددت إصدارات كثيرة منه لكثرة استخدامه في حينها، فمثلًا كان أول إصدار له Norton AntiVirus 13.0 وكان عام 2006، وكذلك تم إصدار آخر في عام 2007، وهو Norton AntiVirus 14.0؛ أما ثالث إصدارتها كان عام 2008 فهوNorton 15.0.

تصميم برنامج نورتون أنتي فيروس

يشمل برنامج الحماية Norton مركز تحكم سهل الاستعمال، ويشمل أيضًا أربع طبقات من الحماية الصخرية الصلبة، والتي صممت خصيصًا للحماية الفعلية ضد أحدث التهديدات التي تواجه الأجهزة، والتي تقوم بالحماية من مخاطر التحميل مهما كان المتصفح، ومهما كان برنامج مشاركة الملفات المستخدم.
كذلك يساعد برنامج Norton AntiVirus على التخلص من التهديدات المدفونة على عمق في أجهزة الحاسب الآلي والمتخفية أو التي صنعت لنفسها غطاء حتى لا تُرى.
فوجود برنامج Norton Internet Security أيضًا يعمل على حماية الأجهزة باستمرار، وكذلك يجعل الجهاز يؤدي دوره ومهامه دون وجود أي ضرر أو تهديد أو تدخل من أي طرف آخر يريد الإضرار بالأجهزة.
وقد فاز هذا برنامج Norton Internet Security بالعديد من الجوائز لكفاءته في أداء عمله، ومحاصرته للتهديدات التي تواجه الأجهزة، وقدرته أيضًا العالية والوقائية.

لماذا يفضل البعض استخدام برنامج Norton AntiVirus

برنامج الحماية المعروف Norton يقوم بترقية حماية الجهاز الخاص بك، كذلك هو يُعتبر من أقدم البرامج المتخصصة في مجال الحماية، فهذا البرنامج يقوم بعملية فحص ضوئي للجهاز والبحث عن أية فيروسات أو ملفات خبيثة قد توجد عليه أو تحاول الإطاحة به.
برنامج Norton أيضًا يوفر لهم الحماية الشاملة، ويأتي في البداية بنسخة تجريبية لمدة ثلاثين يومًا تتيح هذه المدة لمن لا يعرف البرنامج التعرف عليه وعلى إمكانياته المتعددة والمتميزة، وعند الانتهاء من هذه المدة التجريبية عليك أن تقوم بتفعيل البرنامج حتى يعمل بشكل سليم وإمكانك الاستفادة بنفس الحماية.

كيفية تحميل برنامج نورتن أنتي فيروس

  • نقوم بتثبيت البرنامج بالطريقة المعتادة والتي يعرفها الكثير منا باتباع الخطوات اللازمة لتثبيته، وبعد الانتهاء سيفتح البرنامج مباشرةً وسيطلب منك في أول الأمر أن القيام بتفعيل النسخة التجريبية من البرنامج Norton AntiVirus.
  • نقوم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بنا أو (الإيميل).
  • ثم بعد ذلك الدخول إلى اتفاقية الاستخدام والموافقة عليها، حتى ننتقل إلى المراحل التالية.

ماذا بعد الانتهاء من التثبيت وتفعيل النسخة التجريبية؟

بعد الانتهاء من تثبيت البرنامج وتفعيل النسخة التجريبية الخاصة به ستظهر لنا الواجهة الرئيسية الخاصة ببرنامج Norton AntiVirus، والتي توضح الإعدادات الرئيسية الخاصة بالبرنامج؛ وهي كالتالي:
(الدخول إلى إعداد البرنامج حتى يتسنى لنا تعديل أي شيء نريده عليها – أيضًا الخصوصية – وكذلك الدخول إلى ردود المستخدمين – وأيضًا الدخول إلى تبويب الحساب – وكذلك الاتصال بالدعم الفني الخاص بالبرنامج – وكذلك الإيميل الخاص الذي قمت بإدخاله والدخول به إلى البرنامج – وخيار المعلومات الخاصة بالحماية واستهلاك المعالج – وزر بدء عملية فحص الجهاز – وزر تحديث البرنامج أو قاعدة بياناته – والدخول إلى إدارة البرنامج)، كذلك يمكن استخدام هذا البرنامج للهاتف المحمول.
فيا لها من مميزاتٍ متعددةٍ تجعلنا لا نستغني عن مثل هذه البرامج الرائعة في مجال الحماية من الفيروسات.

إرسال تعليق

التعليقات

https://www.facebook.com/groups/725634620858603
https://www.facebook.com/groups/725634620858603


جميع الحقوق محفوظة

مدونة اجتهاد الاسلامية

2016