-->
مدونة اجتهاد الاسلامية مدونة اجتهاد الاسلامية
random

موضوعات جميله

random
recent
جاري التحميل ...
recent

لقد نادانى من داخل القبر

محمد
بسم الله الرحمن الرحيم
 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا ادرى كيف تكون بداية الكلام ولاعلم عندى عن فن
 المقال////////////ولكن سابدا والله المعين الموضوع عن رؤى اراها باستمرار لا ادرى وكأنى دائما ما
 اسمع من ينادينى من بعيد 1-الرؤية الاولى هذه كانت فى سنين الضياع والمعاصى *فى احد اليالى نمت
ويعلم الله انه يومها كنت لم اصلى سوى الصبح والمغرب //المهم انى جلست على فراشى وضعت راسى
عى وسادتى ثم قرات سورة الاخلاص //والناس//والفلق/ واية الكرسى ثم نمت لارى فى منامى انى
زاهب الى صلاة الصبح كالعاده متاخر وانا على باب المسجد ثم وضعت قدمى فى المسجد والاخرى لاتزال
خارج المسجد ثم اذ بى انظر خلفى لارى ما قد افزعنى وابكانى فى منامى نعم لقد بكيت اتدرون ماذا
رايت ///لقد نظرة خلفى لارى ان الشمس قد اشرقت من مغربها وانا اقول ماذا افعل وكيف اقو لربى باى
عزر اعتزر واقول ياليتنى ابكرت فى المجىء للصلاه 2
-الرؤيه الثانيه// لقد رايت ان القيامة قد قامت فلا حول
ولا قوة الا بالله والكل يجرى خائفا مزعورا وتبدلت الارض غير الارض كل شىء مختلف ولكل يجرى وانا معهم
خائف اسال الناس ماذا يحدث الكل مشغول بنفسه ولا يجيب على سؤالى احد حتى يجيب على احد الناس
ويقول ياهذا لقد قامت الساعه فلم اتمالك نفسى حينها وجلست فى مكانى من شدة الهو ل والخوف ثم
قمت اجرى مع الناس لعلى اجد ما يامن روعى او اجد مكان اختبىء فيه حينها سمعت صوتا ملء كل ارجاء
الدنيا **وحشرناهم فلم نغادر منهم احدا صدق الله العظيم فجلست فى مكانى ابكى على ما فرط فى جنب
الله للعلم انى لم اكن احفظ تلك الايه ولا ادرى كيف تزكرتها فى منامى//فلما قمت شكرة الله انى مازلت
حيا ثم ذهبت لعملى غير مكترث بما رايت وانا اردد انها مجرد رؤيا فلما وصلت وجدت ان لدى وقت فراغ
بالعمل فقلت لما لا استغله فى تلاوة بعض اياة القران اقسم بالله انى فتحت المصحف بشكل عشوائى
اتدرون على اية ايه سسقطت عينى انها هذه الايه بسم الله الرحمن الرحيم يا ايها الناس اتقو ربكم ان زلزلة
الساعة شيئا عظيم*يوم ترونها تذهل كل مرضعة عما ارضعت وتضع كل ذات حمل حملها وترى الناس
سكارى وما هم بسكارى ولكن عذاب الله شديد صدق الله العظيم حينها علمت انه نداء كى افيق من غفلتى
ولكن سرعان ما انستنى الايام ما رايت ولكنى اقسم بالله انى ايضا قد تغيرت وبدات اصلى دون انقطاع 3-
الرؤيه الثالثه هذه هى الزلزال الذى غير حياتى دائما ما انام انا واخى الصغير فى نفس الغرفه ولكن فى تلك
اليله نمت فى غرفه اخرى وضعت راسى على وسادتى وانا احس بشىء غريب وشيئا ما يخيفنى فقرات
المعوزات الثلاث ثم قرات اية الكرسىثم رددت بعض ما علمنا الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم من
ادعية قبل النوم ثم نطقت الشهادة ثم روحت فى نوم عميق لارى ما افزعنى بحق لقد رايت انى اقف على
باب قبرى نعم لقد رايته قبرا واسعا ابيض الون من شدة ضوئه ويجلس على باب قبرى رجلا كبير السن ذا
لحية بيضاء لم اعره اهتما ولم يعرنى وانا اتعجب من حالى ما الذى اتى بى الى هذا القبر وانا ما زلت حيا
 والرعب يقطع اوصالى خوفا من لقاء الله ثم وقفت على باب قبرى لانظر ما بداخله وما ينتظرنى لاسمع صوتا
كاد يزهب بسمعى اتدرون صوت من انه صوت ملك الموت ينا دينى من داخل القبر ان يا محمد تعال ادخل هذا
مكانك ومستقرك فلما سمعت هذا الصوت كاد يتوقف قلبى ثم قمت من نومى مفزوعا وما زال الصوت صده
يتردد فى اذناى وكانه كان بجانبى فيا الله //لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين// وها انا قد تغيرت
كثيرا عن ما كان ارجو رحمة ربى واخاف عزابه منذ سنين لم اترك صلاة ولكن منذ سنين لم يتركنى الشيطان
كى اعبد ربى فلا يتركنى فى صلاة الا جاء الشيطان يوسوس لى ان صلاتك غير مقبوله او وضوئك غير صحيح
اوصيامك غير خالص لله حتى ان خشعت فى صلاتى اتانى يقول اتدعى الخشوع وانت لست بخاشع اقسم
لكم وكانى اسمع صوت هذا العين فى ازنى فلا حول ولا قوة الا بالله اخوانى لا ادرى ان كان ما اراه فى
منامى من هذه الرؤى لان الله يحبنى ام لان الله // لا استطيع انا اقولها فعزرا اخوانى لايمر على عاما الا
وارى فى منامى الكثير من هذه الرؤى ولا اعلم اخيرا اريد بى ام شرا فالله المستعان اخوانى استحلفكم
بالله ان تدعو الله لى ان يرحمنى
اتوب اليك الهى متابا ومهما ابتعدت ازيد اقترابا .....ومهما تجاوزت حدى فإنى اوجه نحوك قلبا مذابا
 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إرسال تعليق

التعليقات

https://www.facebook.com/groups/725634620858603
https://www.facebook.com/groups/725634620858603


جميع الحقوق محفوظة

مدونة اجتهاد الاسلامية

2016