-->
مدونة اجتهاد الاسلامية مدونة اجتهاد الاسلامية
random

موضوعات جميله

random
recent
جاري التحميل ...
recent

االمجهول


المجهول انا فتاة في 16 من عمري كنت من قبل اخاف غضب الله لكن صلاتي كانت متشتة غير منتظمة كنت افضل
 الاستماع للاغاني و انا غير متحجبة لكن كنت دائما مهوسة به لكني لم ارتده كنت متمسكة بمبادئ الاسلام
 التي لم يغيرها اي زمن حتى وقعت في حبي انسانا متدين جدا اعجبت برجولته و تمسكه   بصلاته و دينه
لكنه صارحني بحبه لي ففوجاة لدلك لقد كانت فاجعة حياتي كنت اخجل كثيرا عند رايته لكنني في لحظة
غفلة صارحته انا ايضا انا جد متاكدة انه يحبني حبا لم يحبه لي احد و كان يخاف علي كثيرا حتى جاء اليوم
و قيل له لمادا لا تسلم عليها مرت الايام و سلمت عليه بعدما كنت اخجل من لمسه ليدي بعدها >>>>
 و في يوم مرضي كنت في الثانوية  على وشك الاغماء استندت على كتفه و لاول مرة اكون قريبة
منه جدا لكن الغلبة كانت للشيطان فاستطاع ............احسست انه طعنني في شرفي و
سمعتي احسست ان الشلل دب في جسدي و انا التي كنت انصح صديقاتي و لم اجد من ينصحني
استمررت معه على هدا الحال حتى دخلت الى مواقع الشات و اصبحت اتكلم معه ليلا في كلام يهتز له
 الجبل من غضب الله حتى ادان الفجر فاقوم للصلاة  كنت اتمنى الموت و لا اكون منافقة لهده الدرجة لم
 استطع تركه الا ان اخبرته انا لي مشاكل عائلية و عليا ان ابتعد عنه لم اخبره ان ما نفعله هو السبب كان
 حريصا جدا على راحتي و قد كان يسال كل من يجده عن صحتي اقسمت ان لا اعود اليه لانني  انا السبب
 في ما احصل لو كنت متحجبة لما ظهرت مفاتني اقسمت ان اتوب لكن لم اعرف طعم التوبة رغم انني
 اصلي و لا انقطع على الصيام و الدكر و ادعو الله ان يسامحني على ما فعلته بدلك الشاب الدي كان
يستحي ان يرفع راسه ابكي ليلا نهار و أمي تنزعج لحالتي اريد منكم فقط ان تدلوني على طريق الوبة
 و كيف ابدا من نزع هدا الجبل من كتفي يا عباد الله بركات ر مضان الدي سنقبل عليه ساعدوني

إرسال تعليق

التعليقات

https://www.facebook.com/groups/725634620858603
https://www.facebook.com/groups/725634620858603


جميع الحقوق محفوظة

مدونة اجتهاد الاسلامية

2016