-->
مدونة اجتهاد الاسلامية مدونة اجتهاد الاسلامية
random

موضوعات جميله

random
recent
جاري التحميل ...
recent

قلــــــبــي يحــــــن إليكــــــَ


قلــــــبــي يحــــــن إليكــــــَ


قلبي يحن إليكَ .. يشتاق للجلوس معك ليؤنس غربته .. فمعك أشعر بالراحة .. بين طياتك تزول همومي .. كيف لا ؟؟

وقد عشت معكَ فترة ليست بالقصيرة .. تحدثت إليكَ مرات عديدة .. معكَ شعرت بطعم الحياة ..

بلذة العيش .. حتى أنني عندما أتركك لساعات فقط وإن كانت ليست بالطويلة ..

آتي إليكَ وقلبي كله شوق وحنين لرؤياك .. وإن غبت .. غبت فقط بجسدي ولكن قلبي معلق بكَ

لا يفارقك أبداً ..

آهــ .. ثم .. آهــ ..

أحبـــــــــــكَ .. نعم .. أحبـــــــــــكَ بل إن قلبي متيم بكَ .. أصبحت لا أرى في دنياي سواكَ .. فأنت لست سوى كتــــــــــاب ربي .. بل إنكَ نور قلبي .. ضيــــاء دربي ..

كيف لا أحبـــــــــك .. وأنتَ أعظم مافي الوجود بعد ربي .. تحدث إليّ وقل لي :

كيف لي أن أنســـــــاك ؟! وبأخلاقك تخلقت .. ومن علومك نهلت .. ومن أبـــــاركَ شربت .. ومن أنهـــــــاركَ ارتويت .. كيف لي أن ترككَ بعد أن تفضلت علي بهذه الأفضال كلها ..

وإن كنت قصرت في حقك وإن لم أعمل بأ وامركَ ولم أنتهي عن نواهيكَ .. مع ذلك كله فأنــــــــا لازلت أحبــــــــــــك .. وسأظل أقولها مراراً وتكراراً .. حتى أنني سأصرخ قائلة :

إني أحبـــــــــــــــــك .. سأسمع البشرية كلها وسأدعها تعرف مقدارك عندي ..


إلهـــــــــــي :

أسألك ومن سواه لا يسأل .. أسألك يارب أن أعيش معه بقية حيــــــاتي .. وترزقني العمل بما فيه بما يحتويه ..

يارب ,, ياكريم ,, أكرمني بختم كتابك واجعله حجة لي لا حجة علي ..

إرسال تعليق

التعليقات

https://www.facebook.com/groups/725634620858603
https://www.facebook.com/groups/725634620858603


جميع الحقوق محفوظة

مدونة اجتهاد الاسلامية

2016